ريال مدريد يتطلع إلى كريستيانو رونالدو وهاري كين

تعتقد صحيفة ماركا الإسبانية أن انتقال كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد أمر وارد. توصل المهاجم البالغ من العمر 36 عامًا إلى استنتاج مفاده أن الفترة التي قضاها في يوفنتوس على وشك الانتهاء ، مع فشل الانتقال إلى إيطاليا بعد عدم نجاحه في دوري أبطال أوروبا، زين الدين زيدان جاهز للعودة واللاعب سيكون سعيدا بالعودة.

يظهر رونالدو القليل من الإشارات على التباطؤ أمام المرمى وسيكون وصوله بمثابة فجوة واقعية إذا لم يتمكنوا من الحصول على واحدة من إيرلينج هالاند أو كيليان مبابي. حتى لو وصلوا ، فإن جودة رونالدو الهائلة ستمنحهم ثلاثة أمامية مخيفة مع كريم بنزيمة ، وتسمح لريال مدريد بالعودة إلى التحدي في الدوري وأوروبا.

ذكرت صحيفة The Sun أن هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير هو هدف لريال مدريد هذا الصيف، قد يكون اللاعب الدولي الإنجليزي البالغ من العمر 27 عامًا على استعداد لمغادرة الدوري الإنجليزي الممتاز إذا فشل في الفوز بكأس أو تأمين كرة القدم في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، مما سيجعله أسهل في التوقيع بدلاً من كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان أو إرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند. .

من المحتمل أن يكون لدى كين عام أو عامين فقط قبل أن يبدأ جسده في التخلي عنه ، نظرًا للكم الهائل من كرة القدم التي لعبها خلال السنوات الأخيرة.

الخطوة الآن ستكون فرصة للفوز ببعض الألقاب في النهاية قبل التقاعد بالنسبة للريال ، من المحتمل أن يكلف أيضًا أقل من هالاند ومبابي ، الأمر الذي قد يستأنف نظرًا لتأثير فيروس كورونا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى