انتر ميلان يقسو علي ميلان بثلاثية في دربي الغضب

يستعد نادي ميلان لمواجهة نظيره نادي انتر ميلان في مساء اليوم الأحد ،وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي ،والتي تقام علي أرضية ملعب سان سيرو.

وتقام في تمام الساعة 4:00 بتوقيت مصر، الساعة5:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، علي أن تبث بشكل حصري ومباشر عبر شاشة قناة بي إن سبورت 1 ،ويتولي التعليق علي المباراة المعلق عصام الشوالي.

ويلعب المدرب ستيفانو بيولي مدرب ميلان أمام نظيره أنطونيو كونتي مدرب الإنتر مباراة اليوم علي أمل أقتناص كل واحداً منهم الثلاث نقاط من اجل الانفراد بصدارة ترتيب الدوري الإيطالي ،الامر الذي سيشعل دربي الغضب الليلة بين ميلان والإنتر ،حيث ستشهد المباراة الكثير من المنافسة والند والإثارة بين قطبي ميلانو.

ويدخل إنتر المباراة وهو يحتل صدارة ترتيب جدول الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة ،ويأتي خلفه نادي ميلان الذي يمتلك رصيد 49 نقط ،في حال فوز ميلان سيعتلي صدارة الترتيب ويقفز للنقطة 52 ،أما في حال فوز إنتر سيتربع علي الصدارة بفارق 4 نقاط عن الروسونيري ،ويصل للنقطة 53.

ويغيب عن فريق الميلان في مباراته أمام إنتر كلاً من الثنائي إسماعيل بن ناصر نجم خط وسط الروسونيري، والكرواتي ماريو ماندزوكيتش.

أما علي الجهة الأخري يغيب عن الإنتر ستيفانو سيني لاعب الوسط الذى يعاني من إجهاد عضلي ،ولكنه كامل العدد في مباراة اليوم أمام ميلان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى